Header Ads

Breaking News

أهم المواقع المفيدة التي يجب أن تدمنها أكثر من الفايس بوك

عزيزي القارئ  الأنترنات عالم لا يمكن تصور  مدي حدوده نظرا للكميات الهائلة من المعلومات الموجودة فيه و القادرة علي تلبية  احتياجاتك اي كان نوعها او مجالها او طبيعتها : يمكنك التواصل مع العالم , التعلم بل و تعلم أي شئ و حتي العمل عن بعد و من منزلك بالأضافة للقدرة الهائلة علي تحصيل المعرفة و الاجابة عن كل تساءلاتك  وكل هذا علي مصادر متاحة طوال  اليوم.  نقترح عليك أفضل المواقع الي يمكن زيارتها و من شانها أن تجعل وقتك أكثر إفادة  و تجعلك أكثر ذكاءا


§          unplugthetv
 اليوتيوب  اليوم هو المصدر الاول للمحتوي بصيغة الفيديو مع توفر مصادر عديدة من الفيديوهات لكن  هل تعاني من كثرة محتوي اليوتيوب  وعدم القدرة علي اختيار المقاطع المهمة ؟ إذن هذا الموقع هو الحل فهو يقوم باختيار مقاطع الفيديو المفيدة فقط لتستفيد منها .  
§          futurelearn
هو واحد من أفضل المواقع  للدورات المجانية على شبكة الأنترنت . يضم العديد من الدروس في كافة المجالات الأعمال التجارية والفنون الإبداعية، والأدب واللغات والثقافة والتاريخ وعلم النفس والتكنولوجيا والرياضيات وغيرها. للحصول علي الدورات  يجب فقط ان تقوم بالتسجيل في الموقع  وهناك  بعض  الدوارات  الي تمكنك من الحصول على شهادة تؤكد نجاحك فيها ،وهي بالتأكيد سوف تكون إضافة  لسيرتك الذاتية.