Header Ads

Breaking News

Trump سيقوم بسجن هيلاري كلينتون إذا ...

Trump سيقوم بسجن هيلاري كلينتون إذا ...








بدأت المناظرة الثانية من أصل ثلاث للانتخابات الرئاسية الأمريكية الأحد بين دونالد ترامب وهيلاري كلينتون من دون المصافحة الافتتاحية المعتادة بينهما، بعدما شن قطب العقارات هجوما لإنقاذ حملته.
وخلال الدقائق الأولى من المواجهة المتوترة، هاجم Trump  كلينتون على خلفية استخدامها بريدا إلكترونيا خاصا حين كانت وزيرة للخارجية، مهددا إياها بأنه سيقاضيها حيال هذه المسألة في حال أصبح رئيسا.
وردت Hillaryclinton على منافسها بالقول "من الجيد أن شخصا بطباع ترامب ليس مسؤولا عن القانون في بلادنا"، ليجيبها المرشح الجمهوري "لأنك ستكونين في السجن".
وعاد دونالد ترامب الأحد التأكيد على أن تصريحاته المسيئة للنساء حصلت "داخل غرفة ملابس"، فيما اعتبرت هيلاري كلينتون أنها أظهرت أنه غير مؤهل ليصبح رئيسا.
وقالTrump لدى مواجهته من قبل مدير المناظرة الرئاسية الثانية "بالتأكيد لست فخورا بذلك. لكنه حديث حصل في غرفة الملابس". وردت منافسته الديمقراطية بالقول إن "هذا ما هو عليه دونالد ترامب، والسؤال بالنسبة إلينا، السؤال الذي على البلاد أن تجيب عليه هو أن ليس هذا ما نحن عليه".
وانتظر عشرات الملايين من الأمريكيين الذين يشاهدون المناظرة أن يظهر Trump بعض الندم لتجاوز الأزمة الناجمة عن نشر شريط الفيديو الفضائحي ولكن بدلا من ذلك، شن ترامب هجوما قاسيا على الرئيس الأسبق بيل كلينتون، الذي كان موجودا في قاعة المناظرة، مؤكدا أن لديه تاريخ من الاعتداء على النساء، ودعا عددا من النساء اللواتي يتهمنه بذلك إلى حضور المناظرة.
وقال TRUMP "إذا نظرتم إلى بيل كلينتون، فهو أسوأ بكثير"، مضيفا "أنا كانت أقوالا، هو قام بالأفعال".وتابع أنه "لم يكن هناك أي شخص في تاريخ السياسة في هذه الأمة معتديا على النساء إلى هذا الحد".
ورفضت Hillaryclinton تلك التصريحات، قائلة إنها تعمل بنصيحة "عندما يسقطون، نحلق عاليا".